مارس 28, 2024
الربح من الانترنتالربح من المواقع

أفضل 10 إضافات لمتصفح جوجل كروم 2022

❤️ شارك المقاله بحب! ❤️

يحتوي جوجل كروم على متجر تطبيقات داخل المتصفح، يُعرف أيضًا باسم سوق كروم الإلكتروني Chrome Web Store، تسمى هذة التطبيقات بالإضافات لأنها توسع وظائف متصفح جوجل كروم وتضيف له مميزات رائعة، لذلك اقدم لك في هذة المقالة أفضل 10 اضافات لجوجل كروم لاغني عنها لاي مستخدم علي الانترنت.

أفضل 10 إضافات لجوجل كروم : –

1- مساعد الانستجرام INSSIST For Instagram : –

هل سبق لك وأردت النشر على انستجرام من على جهاز الكمبيوتر؟ ربما حاولت استخدام انستجرام من جهازك لكنك لم تستطع نشر اي من الصور او مقاطع الفيديو لانها متاحه فقط للنشر من الهاتف، ولكن ماذا لو اخبرتك باضافة لمتصفح جوجل كروم تستطيع من خلالها تحميل ونشر الصوروالفيديوهات من جهاز الكمبيوتر كالهاتف تماما..!


نعم! تتيح لك اضافة مساعد الانستجرام INSSIST For Instagram، القيام بكل هذه الأشياء ويمكنك أيضًا جدولة منشوراتك وإدارة ملفك الشخصي في الانستجرام وغيرها المزيد من المميزات.

2- جرامري Grammarly : –

إضافة Grammarly هي إضافة رائعة لتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية في اللغة الإنجليزية. بمجرد إضافة هذه الإضافة لمتصفح جوجل كروم وتفعيلها، سوف تقوم بوضع خط أحمر تحت كل نص به أي خطأ إملائي أو نحوي، وسوف تخبرك بالكلمة الصحيحة التي عليك استخدامها. من خلال هذه الإضافة ستتمكن من الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل احترافي خالي من الأخطاء.

3- إضافة اختصار الروابط بيتلي Bitly : –

إضافة اختصار الروابط بيتلي Bitly، هي إضافة رائعة ولا غنى عنها للمسوقين وأصحاب الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، خيار رائع لكل من يريد خدمة اختصار روابط احترافية متاحة من خلال المتصفح. من خلال هذه الإضافة يمكنك اختصار أي رابط لأي صفحة ويب بضغطة!

4- إضافة تحليل المواقع سميلار ويب SimilarWeb : –

يساعدك موقع SimilarWeb على إجراء تحليل للمواقع، ومعرفة ترتيبها حول العالم، ويمكنك معرفة أكثر الطرق فعالية لتحقيق الربح وزيادة المبيعات، حيث يمنحك موقع SimilarWeb معلومات قيمة حول مواقع الويب مثل الترتيب وعدد الزيارات والكلمات الرئيسية وإحصاءات التواصل الاجتماعية والمواقع الجغرافية للزوار والمزيد.


لذلك تعد إضافة تحليل المواقع سميلار ويب SimilarWeb علي جوجل كروم أداة لا غنى عنها لمحترفي محركات البحث ورجال الأعمال عبر الإنترنت، دون أدنى شك.

5- إضافة نوشن Notion : –

إضافة نوشن Notion تتيح لك تمييز وحفظ ما تراه على مواقع الويب في صفحة داخل حسابك في نوشن لترجع اليها في اي وقت، ويساعدك على صياغة أفكار أفضل والتعاون بفعالية.

دعني أخبرك ببعض ميزات هذة الاضافة الرائعة : –

  • اداة تساعدك علي تخطيط وتنظيم مهامك اليومية
  • حفظ أي شيء على الإنترنت بنقرة واحدة فقط
  • استخدمه على أي جهاز
  • تنظيم المقاطع المحفوظة الخاصة بك بسرعة
  • وضع اشارة، ثم شارك علي حسابك وعلق على المقاطع في اي وقت.

6- إضافة لقطة الشاشة Awesome Screenshot : –

تمكنك إضافة لقطة الشاشة Awesome Screenshot من أخذ صورة للشاشة بطرق مختلفة، منها سكرين شوت لجزء يمكنك تحديده، أو سكرين شوت لصفحة ويب بأكملها، أو الجزء الظاهر من صفحة موقع معين. ويوجد بها الكثير من الخيارات للتعديل على الصورة مثل الكتابة عليها أو تحديد جزء منها …الخ.

وأيضاً يمكنك عمل تسجيل فيديو للشاشة لمدة 30 ثانية، ويمكنك رفع الفيديو على اليوتيوب أو جوجل درايف مباشرة.

7- إضافة مانع الاعلانات Adblocker Plus : –

إضافة مانع الاعلانات Adblocker Plus سوف تمنع لك اي ظهور لاعلانات مزعجة او اي نافذة منبثقة عند تصفح أي مواقع حتي لا تشعر بالإزعاج عندما تزور بعض المواقع وتظهر لك نوافذ منبثقة تحتوي على إعلانات او إشعارات للموقع، مع هذه الإضافة قل وداعاً للنوافذ المنبثة المزعجة.

8- إضافة لحفظ كلمات المرور Keeper Password Manager : –

تعد إضافة حفظ كلمات المرور Keeper Password Manager الطريقة الأكثر أماناً لتخزين كلمات المرور والمعلومات الشخصية وحمايتها من التهديدات الإلكترونية.
يمكنك تخزين عدد غير محدود من كلمات المرور وإنشاء كلمات مرور قوية وملئها تلقائياً ومزامنة كلمات مرورك على جميع الأجهزة وإدارتها بأمان وغير ذلك، ولن تضطر للقلق بشأن كلمات المرور أو تذكرها مرة أخرى.

9- إضافة SetupVPN : –

واحدة من الإضافات المهمة جدا، إضافة SetupVPN والتي يجب توافرها على متصفح كروم الخاص بك لأنها سوف تساعدك كثيرا في المرور من العقبات والقيود التي يتم فرضها بهدف منعك من الوصول لمواقع وخدمات محجوبة في اي دولة حيث هذة الاضافة تساعدك على تغيير موقعك الحقيقي وعنوان الآي بي IP الخاص بك وإستبداله بعنوان آخر لكي تتمكن من تصفح وفتح المواقع والخدمات المحظورة بدون مشكلة.

10- إضافة كود الالوان ColorZilla : –

باستخدام إضافة كود الالوان ColorZilla سوف تصبح قادر على تحديد اي كود لون تريده بكل سهوله واذا كان اللون داخل صوره او في موقع محدد كل ما عليك فقط الضغط علي الاداة اولا في المتصفح ثم الضغط علي اللون الذي تريده فسيظهر لك كود اللون بمختلف درجاتة دون اي مجهود.

واخيرا : اذا كان عملك مرتبط بشكل اساسي بالإنترنت، فانت تحتاج إلى التعرف على العديد من الأشياء المتعلقة بعملك بشكل مستمر، لتحقيق أقصى استفادة منه، ومنها معرفة الادوات والاضافات التي تسهل عليك العمل والربح من الانترنت.
لذلك جمعت لك افضل 10 إضافات لمتصفح جوجل كروم والتي سوف تجعل استخدامك للمتصفح أكثر متعة وسهولة، فقط قم باختيار ما تحتاجة من هذه الإضافات، واستمتع بمزيد من السهولة والمميزات في استخدام متصفحك المفضل.

ما هي أفضل اضافة تستعملها في جوجل كروم؟

شاركنا برأيك في مكان التعليقات! وفي امان الله


❤️ شارك المقاله بحب! ❤️

Mahmoud Ibrahim

انا محمود ابراهيم، احب مجال العمل والربح من الانترنت، وبدائت في هذا المجال من اربع سنوات، بالاضافة الي حبي للسفر واكتشاف اماكن جديدة والتعرف علي عادات وتقاليد وثقافات شعوب مختلفة في العالم، درست اللغات عشان تسهل عليا رحلتي حول العالم، لذلك احببت ان أشارك معكم كل ما تعلمته وما أتعلمه في هذه المدونة البسيطة، هدفي الاساسي تقديم محتوي مفيد ونافع لي ولغيري، ليكون صدقة جارية، وعلم ينتفع به، ينفعني حتي بعد موتي، ولا تنساني من صالح الدعاء، وشكرا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *